ماسكات لتفتيح البشرة وجعلها أكثر جاذبية

تستخدم بعض السيدات الكريمات والتقنيات الحديثة مثل الليزر والبلازما لتفتيح بشرتهن أو تبييضها للحصول على بشرة موحدة اللون وخالية من البقع الداكنة والكلف. وبعيداً عن التكلفة العالية التي تحتاجها السيدة للوصول إلى بشرة متوهجة وخالية من الشوائب، هناك بعض الأقنعة الطبيعية الآمنة التي تعمل على تفتيح البشرة وإعطاء الوجه الكثير من النضارة والحيوية.

 تعرفي إلى بعضها:

 - قناع اللوز لتوحيد لون البشرة وتفتيحها:

 طريقة تحضيره سهلة، انقعي 5 او 6 حبات من اللوز في الحليب طوال الليل، وفي اليوم التالي إزيلي قشر اللوز واطحني الحبات بشكل كامل واخلطيها بالحليب لتصبح عجينة طرية. من ثم ضعي طبقة رقيقة من العجينة على بشرتك ليلاً واتركيها لنحو نصف ساعة واغسلي وجهك جيداً وضعي المرطب المناسب لبشرتك.

 - ماسك الليمون والعسل: 

أخلطي عصير ليمونة حامضة مع ملعقة كبيرة من العسل وامزجي المكونين جيداً، ثم افرديه على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

 - قناع الخيار والليمون لتفتيح فوري للوجه: 

أعصري خيارة كاملة واخلطي خصيرها مع عصير نصف ليمونة، افردي الخليط على الوجه والرقبة واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه جيداً ورطبي وجهك للحصول على بشرة ناعمة خالية من البقع كالأطفال. افرديها على بشرة الوجه والرقبة واتركيها لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه.
 

إرسال تعليق

0 تعليقات